التطور على المستوى العالمي

من الفكرة إلى المشروع

إنشاء الشركة/ المشروع

الإدارة اليومية للمشروع

تطوير المشروع

Paragraphs

يجب على أي صاحب مشروع قام باتخاذ قرار تطوير نشاطه على المستوى العالمي أن يمر بعدة مراحل :

إن فحص منتجاتك ونقاط قوتك سيكون مفيدًا بشكل خاص

  • هل شركتك جاهزة ؟
  • هل شركتك قادرة على زيادة إنتاجها ، لتكون متوافقة مع متطلبات الجودة والقدرة التنافسية ؟
  • هل عملية نقل المنتج آمنة؟

إنتبه إلى الخصوصيات الثقافية والوضع السياسي والاقتصادي وعادات الاستهلاك وشروط الوصول وممارسة الأعمال التجارية والتجارة الخارجية …

*تقييم إمكانيات الشركة و / أو المنتجات و / أو الخدمات في السوق ، ودراسة المنافسة. تقدير تكلفة النقل مسبقًا تسائل عن الأسئلة التالية :
ما القيمة المضافة التي يجلبها منتجي إلى السوق ؟
ما هي منفعة ومكاسب حريفي ؟
ما هي التعديلات التي يجب أن أقوم بها لمنتجي (اللون ، المذاق ، الغلاف ، إلخ) ،
وما هي القرارات التسويقية التي يجب اتخاذها؟

الإطار القانوني والاتفاقيات الدولية والضرائب الدولية والإجراءات الديوانية وأنظمة الصرف ...

ما هي طريقة التصدير التي ستستخدمها؟
هل ستقوم بالدخول مباشرة في السوق من خلال فتح نقطة بيع؟
هل ستذهب عبر وسيط؟

على الصعيد الدولي ، قد يتبين أن الأسعار تختلف اعتمادًا على السوق المستهدف واقتصاد البلد الذي تستهدفه .

يمثل الطموح للعالمية العديد من المخاطر مثل مخاطر عدم السداد وخطر انخفاض قيمة العملة.
للتحكم في مخاطر عدم الدفع واعتمادًا على طبيعة العلاقة مع حرفائك أو الموردين الأجانب الذين تتعامل معهم ، تتوفر العديد من الحلول البنكية لضمان دفع مستحقاتك.
للحماية من مخاطر الصرف ، هناك العديد من الحلول البنكية الممكنة أيضًا: العقود الآجلة ..

استخدام التسويق الرقمي